من نحن

رغبتك في التعرف علينا عن قرب يُسعدنا، وفي هذا الصفحة سنتيح لك أن تكون جزءاً من سياسة وأهداف موقعنا الإلكتروني (موقع المخلافي)، فمرحباً بك عزيزي الزائر ستعرف في هذه الصفحة من نحن؟ وما هي أهداف موقعنا ورؤيته المستقبلية.

موقع المخلافي

كانت الشرارة الأولى لإطلاق موقعنا الإلكتروني (موقع المخلافي) إلى ساحات عالم الإنترنت في هذا العام (عام 2021)، وجاء هذاضمن خطتنا التي تهدف في المقام الأول إلى تقديم مجموعة مميزة من المقالات الحصرية في جميع المجالات التي يبحث عنها زائري موقعنا مع كافة أنحاء وطننا العربي، وذلك بهدف تنمية وتطوير المحتوى العربي، وتعزيز الثقافة والوعي لديهم، وتتضمن موضوعات موقعنا في الأقسام التالية:

(رياضة – صحة – دين – تعليم – آداب – تقنية – فنون – علوم – استثمار – مواضيع تخص الأسرة – العناية بالذات – الترفيه – السفر – النباتات – الكائنات الحية – التاريخ والجغرافيا – العلاقات -الحمل والولادة – الحياة والمجتمع – فنون الطهي -التغذية).

أهداف موقع المخلافي

يهدف موقع المخلافي إلى تقديم تجربة مختلفة وفريدة ومميزة للزائرين، وذلك من خلال مجموعة مقالات مميزة وحصرية في جميع المجالات المذكورة سابقاً وبمصادر علمية موثوقة، وذلك بهدف إعطاء الأفراد القدرة على التواصل مع أفراد مجتمعاتهم دون أي تعقيدات ثقافية، وذلك من خلال التسلح بالمعرفة والخبرة العلمية في كافة المجالات وهو ما نقدمه بإستمرار في موقع المخلافي الإلكتروني.

المعاني السامية للخبرة والمعرفة هي المشاركة والنقاش الفعال، فمشاركة موضوعات موقعنا الإلكتروني منالأصدقاء ودائة المعارف المقربين ومن ثمَّ إجراء تجربة تناقشية في تلك الأنشطة سيساعدك بكل تأكيد على ثِقل معرفتك بهذا المجال وتعزّز من قدرتك المعرفية وقدرتك على التواصل الإيجابي، كما يمكنك أن تحقق أقصى استفادة من موضوعات موقعنا من خلال تصفح الأقسام الرئيسية بالموقع والدخول إلى القسم المرغوب، والشروع في قراءة موضوعاته بتركيز تام.

رؤية موقع المخلافي

نسعى بشكل دائم إلى الإستمرار في نشر المحتوى الحصري والمميز على موقعنا الإلكتروني (موقع المخلافي)، ويكون ذلك عن طريق الإستمرار في نشر مختلف الموضوعات والتصنيفات بطريقة حصرية ومميزة، وتهدف لإيصال المعلومة إلى القارئ ببساطة.

كانت أهدافئنا ورؤيتنا واضحة من البداية، فكان السبب الأول لإنشاء موقعنا هو إضافة بصمة معرفية على المحتوى العربي، لذا فنضع فائدة الزائر في المقام الأول، ونعمل دائماً على تقديم الإفادة ووضع حل للتعقيدات التي قد تواجه الأسرة أو الأفراد في جميع أنماط حياتهم اليومية.

نضع رؤية محددة للمستقبل القريب، وهي أن نتصدر المواقع البحثة على شبكة الإنترنت، وأن نكون الملجأ الأول للمستخدِم العربي للإجابة على جميع الأسئلة وتقديم الموضوعات التي قد تطرأ إلى أذهانهم.

النهاية

وفي آخر سطور تلك الصفحة، نودّ أن نظهر مدى اهتمامنا الكبير بمستخدمي موقعنا الإلكتروني، فهم الشريك الأول لموقعنا (المخلافي)، ونودّ أيضاََ أن نعبر عن مدى سعادتنا التي لا تُوصف بمعرفة آراء وتعليقات الزوّار التي تدفعنا دائما للتطور والإستمرار في نشر محتوى مميز، ولكي تتمكن من مشاركتنا بصورة أكبر لا تنسى أن تتابع صفحاتنا في مختلف وسائل التواصل الإجتماعي.