الرئيسية » السفر والترفيه » شاطئ نبق بشرم الشيخ.. جنون وشغف المغامرة تتحد مع سحر الطبيعة
شاطئ نبق بشرم الشيخ

شاطئ نبق بشرم الشيخ.. جنون وشغف المغامرة تتحد مع سحر الطبيعة

يمكن حساب مدى إتقانك للسباحة والاستمتاع بالغوص بين مئات الكائنات البحرية والشعاب المرجانية والغابات المائية النادرة خلال جولاتك في شاطئ نبق بشرم الشيخ، بعدد المرات وبقع المياه الصافية والساحرة التي قمت بزيارتها خلال رحلتك. جولات في المدينة التي تكشف حتمًا مدى جنونك وشوقك للعزلة والاستجمام، لا أستطيع أن أقول إنك أكملت كل ما ذكرته أعلاه على أكمل وجه دون الذهاب في رحلة سفاري أو تخييم صحراوي أو الطيران الشراعي أو رحلة ركوب الأمواج إلى خليج نبق، الجنة الأرضية في شرم الشيخ.

شاطئ نبق بشرم الشيخ

وجهة شهيرة للسياح من العديد من الجنسيات، من خلال جميع فنادقه المطلة على البحر تتمتع بإطلاله رائعة على جزيرة تيران وهو أحد أفضل شواطئ شرم الشيخ، في شاطئ نبق جميع الفنادق أربع أو خمس نجوم، ولا توجد فنادق ثلاث نجوم في المنطقة، يحتوي الشاطئ على مجموعة من أروع فنادق شرم الشيخ والمنتجعات السياحية المطلة على ساحل البحر الأحمر في حي خليج نبق بشرم الشيخ.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الإقامة في فندق 3 نجوم ولا ترغب في السفر بعيدًا عن خليج نبق، يقع فندق Seven Heaven Sharm El-Sheikh على بعد 40 دقيقة بالسيارة، يبعد الشاطئ حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن مطار شرم الدولي، ويعتبر من أكثر أحياء المدينة جاذبية وهدوءًا وأكثرها جذبًا للسياح من جميع الجنسيات مثل شاطئ رأس أم سيد بشرم الشيخ أيضًا فهو مزار سياحي كبير وممتع.

أفضل الأنشطة بشاطئ نبق شرم الشيخ

أفضل الأنشطة بشاطئ نبق شرم الشيخ

خلال إجازتك في خليج نبق، يمكنك المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة وزيارة أشهر وأجمل الوجهات السياحية في شرم الشيخ، بما في ذلك:

شاطئ المانجروف

 أنقى شواطئ شرم الشيخ على الإطلاق، بالإضافة إلى أنه أحد أهم مناطق الجذب السياحي في خليج نبق، حيث يمكنك الاسترخاء والراحة خلال الاستمتاع بمياه البحر الزرقاء الصافية ورمال الشاطئ المرجانية الناعمة التي تشجع الأطفال على اللعب و الاستمتاع.

يمكنك أيضًا السباحة والغوص بين عشرات الأنواع المختلفة من الأسماك والمخلوقات المائية، والشعاب المرجانية الملونة النادرة والفريدة من نوعها خلال الاستحمام الشمسي والاستمتاع بالقمم الصخرية التي ترتفع من أعماق المياه وتحيط بها من جميع الجهات.

الجدير بالذكر أن شاطئ نبق بشرم الشيخ هو جزء من محمية نبق الطبيعية ويوفر خيارات ممتازة لعشاء رومانسي أو مأكولات بدوية رائعة خلال زيارتك.

محمية نبق الطبيعية

محمية نبق هي منتجع في منطقة نبق، المحمية تقع بين شرم الشيخ دهب ووادي أم عدوي في جنوب سيناء على خليج العقبة، في عام 1992، تم تصنيفها كمحمية طبيعية، وهي من أبرز الوجهات السياحية في شرم الشيخ، حيث تبلغ مساحتها 600 كيلومتر مربع. في وادي كيد، يتمتع بإطلالات فريدة على البيئة الصحراوية الوعرة مع الكثبان الرملية.

ثم أن لديها وديانًا مليئة بالنباتات الطبيعية غير المألوفة، فضلاً عن الشعاب المرجانية غير العادية والأسماك الملونة في قاع الخليج، والعديد من الميزات التي تجعل هذه المحمية واحدة من أكثر الوجهات السياحية المذهلة في مصر.

منطقة الغرقانة

تعتبر الغرقانة من أشهر الوجهات السياحية في خليج نبق، حيث يمكنك إثارة اهتمامك من خلال مشاهدة السفينة الألمانية القديمة الغارقة ومحتوياتها، ثم الاسترخاء من خلال حضور حفل موسيقي في المسرح الروماني.

سفاري شاطئ نبق

تقدم العديد من شركات السياحة المحلية رحلات سفاري صحراوية وجولات تخييم في منطقة خليج نبق بشرم الشيخ، حيث يمكنك استكشاف صحراء سيناء على إحدى السيارات ذات الدفع الرباعي، أو حتى الخيول والجمال، والتعرف عليها.

وفي ليل شاطئ نبق بشرم الشيخ، يمكنك البقاء تحت سماءها اللامعة خلال حضور أمسية بدوية كلاسيكية تنبعث منها رائحة وأذواق المشاوي اللذيذة والنكهة المميزة للشاي، وكل ذلك على خلفية فلكلورية من الموسيقى والرقصات الشعبية.

اقرأ المزيد