الرئيسية » السفر والترفيه » شاطئ دهب بشرم الشيخ من أجمل الشواطئ الساحلية
شاطئ دهب بشرم الشيخ

شاطئ دهب بشرم الشيخ من أجمل الشواطئ الساحلية

أعزائي الوافدين العرب أو الأجانب إذا كنتم تبحثون عن شاطئ رائع ويتميز بنقاء المياه، فعليكم بشاطئ دهب بشرم الشيخ، حيث يتوافر به جميع الخدمات المتقدمة المتكاملة، بالإضافة إلى أن شرم الشيخ من أفضل المدن الساحلية الرائعة نظراً لموقعها على ساحل البحر الأحمر تحديداً عند ملتقي خليج السويس وخليج العقبة، وشاطئ دهب من أقرب، وأفضل الشواطئ إليها، وأهم ما يميزه الخدمة المتميزة، وأسعاره المنخفضة مقارنةً ببواقي الشواطئ هناك، وإليكم كافة المعلومات والأنشطة التي تقام به.

شاطئ دهب

يعُد شاطئ دهب من أفضل شواطئ شرم الشيخ، حيث يوفر لك فرص متعددة، ومتميزة لممارستك السباحة، حيث يوجد أماكن مخصصة للأطفال وأماكن مخصصة للكبار، كما أنه يقدم لك عدة أنشطة مميزة مثل ركوب الدرجات المائية والأمواج، بالإضافة إلى عدة مرافق متكاملة من أجل خدمتك، كالمطاعم لتقديم أشهي الوجبات ومطاعم الوجبات السريعة.

كما أن شاطئ دهب أصبح من أكثر الشواطئ بشرم الشيخ التي عليها إقبال كبير من السياح والعائلات العرب والمصريين، بسبب الخدمة المتميزة، وكثرة الوسائل الترفيهية لهم ولأطفالهم، بالإضافة إلى الأمان والخدمة المتميزة من قبل العاملين، كما أن سحر مياهه الصافية النقية الفيروزية من أبرز الأشياء التي تجذب السياح الأجانب والعرب.

 أبرز الأنشطة بشاطئ دهب

 أبرز الأنشطة بشاطئ دهب

من أبرز وأجمل ما يميز شاطي دهب المنتجعات الصحية التي يبحث عنها الوافدين بشكل كبير وخاصة العرب لعدم توافر مثل هذه المنتجعات بلادهم، بنفس الجودة التي توجد هنا، أضف إلى ذلك المنتجعات السياحية الرياضية التي يمكنك ممارسة رياضة القفز بالمظلات بداخلها، وذلك لسرعة الرياح هناك، لأن مدينة دهب في العموم تتميز برياحها السريعة بسبب كثرة الجبال، فتوجد نوعان من الضغط: المرتفع والمنخفض فتكون سرعة الرياح عالية للغاية على جميع شواطئ دهب، وشاطئ شاركش باي بشرم الشيخ.

كما أن القائمين على العمل بشاطئ دهب يقومون بتنظيم رحلات سفاري رائعة ومسلية للغاية وتستطيع الاستمتاع بها للغاية، بالإضافة إلي أنشطة ركوب المراكب الشراعية، وركوب الأمواج، هذه الأنشطة الرائعة المتميزة، لا توجد إلا في شاطئ دهب، كما يوجد مراكز تدريب على القفز بالمظلات بجميع أنواعه.

أماكن الاسترخاء والترفيه في شاطئ دهب بشرم الشيخ

إذا كنتم من عاشقين الاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة فعليكم على الفور اختيار شاطئ دهب، لأنه يوفر لكم إمكانية الاستلقاء أسفل أشعة الشمس الممتازة الدافئة والتي تجعلك تأخذ حمام شمس طبيعي ولذيذ.

إذا كنت من عشاق الغطس فيوفر لك الشاطئ بعض الأماكن المخصصة للغطس للاستمتاع باستكشاف أجمل الشعب المرجانية الجذابة، وأجمل أشكال الأسماك المتنوعة ذات الألوان الطبيعية المختلفة.

وفي النهاية نتمنى لكم زيارة رائعة داخل شاطئ دهب، وعليكم بعدم تخطي مشاهدة نهاية لحظات غروب الشمس، التي تُعطيك راحة نفسية كبيرة وهدوء داخلي مع أجمل المناظر الطبيعية.

اقرأ المزيد