الرئيسية » السفر والترفيه » شاطئ الفنار بشرم الشيخ رحلة لا تنسى
شاطئ الفنار بشرم الشيخ

شاطئ الفنار بشرم الشيخ رحلة لا تنسى

شاطئ الفنار بشرم الشيخ من أجمل شواطئ شرم الشيخ ومن أشهر الوجهات السياحية حيث اصبح مقصد كثير من السائحين الذين يأتون للاستمتاع بالرمال الناعمة والصافية المياه الزرقاء وكذلك المشاركة في أجمل الأنشطة والفعاليات مع عائلاتهم وأصدقائهم، وفي الفقرات التالية، سنتعرف إلى أشهر الأنشطة على شاطئ الفنار، أحد أكثر المواقع السياحية الخلابة في شرم الشيخ، بالإضافة إلى أقرب فنادق شرم الشيخ.

انشطه يُمكنك القيام بها على شاطئ الفنار

يمكنك القيام بالكثير من الأنشطة البحرية المختلفة على  شاطئ الفنار وهو افضل شواطئ شرم الشيخ لذا سوف نستعرض معكم عدد  من الأنشطة التي يمكن أن تمارسها هناك.

  • يمكنك بدء زيارتك للشاطئ بالسباحة في البحار الصافية، ثم الاسترخاء على الرمال الناعمة والاستمتاع بأشعة الشمس تحت مظلات الشاطئ.
  • إذا كنت تفضل التأمل، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة للأمواج خلال مشاهدة غروب الشمس تدريجيًا.
  • أيضًا الذهاب للغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية الجميلة والمخلوقات الهائلة وغير العادية.
  • إذا شعرت بالجوع بعد هذه الجولة الرائعة، فتوجه إلى أحد المطاعم القريبة من الشاطئ لتذوق بعضًا من أفضل المأكولات والمشروبات المحلية.

مواعيد عمل شاطئ الفنار

تبدأ الزيارات إلى شاطئ الفنار بشرم الشيخ في الساعة 9:00 صباحًا وتنتهي الساعة 5:00 مساءً مع غروب الشمس. يفتح الشاطئ سبعة أيام في الأسبوع، مع استمرار العمل في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات والصيف والشتاء، إلا أن هناك ازدحامًا وضغطًا في بعض الأيام وخاصة أيام الإجازات.

أسعار دخول شاطئ الفنار

تبلغ تكلفة الدخول إلى شاطئ الفنار 5 دولارات للفرد حالة كحال شاطئ نبق بشرم الشيخ ويمكن السداد بالعملات المصرية والأجنبية ولا تختلف الأسعار بالنسبة للمصريين.

ما هي الفنادق القريبة من شاطئ الفنار

ما هي الفنادق القريبة من شاطئ الفنار

يتساءل العديد من الناس عن  أقرب الفنادق لشاطئ الفنار الشهير بمدينة شرم الشيخـ لذا لا داعي للبحث المطول عبر منصات البحث فقد أتينا إليك بكل ما تريد معرفته، حيث يوجد العديد من الفنادق القريبة من شاطئ الفنار ومنها الفنادق التالية:

فندق از فنارة بشرم الشيخ من أعظم الفنادق في المدينة، ويقدم خدمة 4 نجوم. يبعد عن شاطئ الفنار 240 متراً فقط، وقد حصل على تقييمات ممتازة لموقعه ونظافته وإطلالاته وخدماته.

وقد توجد فنادق أخرى على بعد مسافة قصيرة من شاطئ الفنار بشرم الشيخ، وكذلك الفنادق التي توفر خدمة نقل مكوكية مدفوعة الأجر إلى الشاطئ، مما يتيح لك زيارة الشاطئ من أي فندق في شرم الشيخ.

شاطئ الفنار بشرم الشيخ وأهم المعلومات

يُعرف هذا الشاطئ بأنه أحد شواطئ شرم الشيخ، وهو الخيار الأكثر شعبية لمن يبحثون عن أجواء رومانسية وخلابة، مع أنّ مزاياه لعديدة، مثل المياه الجميلة ومجموعة متنوعة من الأسماك، إلا أن الشاطئ لا يجتذب عددًا كبيرًا من الناس.

بصرف النظر عن رؤية الأسماك الملونة، والغوص على طول الشعاب المرجانية، والتعرف على مها وتصويرها، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها، ويمكن لزوار الشاطئ تناول العشاء أمام المياه الصافية في المطعم الإيطالي الذي يقدم المأكولات للجمهور.

يعتبر الفنار من أعظم شواطئ مصر التي يمكن للأزواج زيارتها والاستمتاع بأجواء رومانسية بعيدًا عن الزحام. يعتبر شهري نوفمبر وديسمبر من أعظم الشهور لزيارة هذا الشاطئ.

مميزات شاطئ الفنار

  • استمتع بالمياه الصافية، واسترخي على الشاطئ تحت المظلات، والغطس في أعماق الشاطئ.
  • التقط صوراً وتعرف إلى عالم الأسماك والشعاب المرجانية.
  • خلال زيارتك للشاطئ، يمكنك التقاط العديد من المشاهد الرائعة، خاصة عند شروق الشمس وغروبها.
  • كما يعتبر من شواطئ شرم الشيخ التي تشتهر بالهدوء وقلة الناس، مما يجعلها خيارًا شائعًا لمن يبحثون عن الاسترخاء.
  • بصرف النظر عن الأطباق اللذيذة في المطعم الإيطالي على شاطئ البحر.
  • أيضا، الاستماع إلى الموسيقى الرومانسية التي تؤديها الفرق الموسيقية على الشاطئ.

اقرأ المزيد